الشحن والخدمات اللوجستية / خدمات الجو
طلب موعد - استلام البضائع (استيراد)
كيف يمكن أن نُساعدك اليوم؟
الموارد التجارية
في إطار حرصنا المستمر على تيسير العمليات التجارية، قمنا بحشد العديد من الموارد لمساعدتك على البدء في رحلتك التجارية.
جمارك
إنطلاقاً من إستراتيجية حكومة أبوظبي للتحول الرقمي الهادفة لتعزيز مكانة أبوظبي كمنطقة لوجستية إقليمية وعالمية، ولخلق بيئة استثمارية تنافسية تتكامل مع القطاع الخاص وتبسيطا للإجراءات الجمركية وتنظيم حركة البضائع الشخصية عبر قنوات التجارة الالكترونية...
دليل الخدمات
لقد حددنا مجموعة من الأنظمة والإجراءات لتوجيه ومراقبة حركة المرور البحرية وطرق السفن الموزعة من سفينة إلى سفينة ومن سفينة إلى شاطئ، وكل ذلك وأكثر في متناول يدنا من خلال قوة التقنيات الرقمية.
ندير كامل الحركة الجوية لكل من البضائع العامة والخاصة ونضمن استمرارية الحركة السلسة والفعالة للبضائع من المنشأ إلى الوجهة عبر الوسائل الرقمية.
خدمات
المزيد عن خدمات الجوبفضل إدارتنا متعددة الجوانب لخدمات الشحن البري فإننا نتمتع بالقدرة الكاملة على معالجة كل عملياتنا عبر الإنترنت، وتبسيطها وإجراءها بكل سلاسة.
ينتج عن التخطيط التكتيكي والنماذج الحديثة حلول شحن منتظمة ومتطورة للسكك الحديدية مدعومة كذلك بكافة الإجراءات الحسابية المتقدّمة.
تعد المنطقة الاقتصادية مركزاً للنمو، حيث يلتق�� الموردون والموزعون والبائعون معاً تحت سقف واحد للحفاظ على سير عجلة الاقتصاد، مدعومة بعدد كبير من الحلول الرقمية المتاحة.
يتم فحص البضائع وتخليصها بطريقة سلسة ومنهجية. تقلل عملياتنا المركزية من الجهود التي تبذلها جميع الأطراف لمراجعة المعلومات ومعالجتها، مما يؤدي إلى معالجة أسرع للبضائع، وتحسين الرؤية وتقليل المخاطر الأمنية، وتحسين التنسيق مع الوكالات الحكومية الشريكة.
تَهدف منصّتنا الرقمية إلى تسهيل العمليات وتقليل المخاطر والتأخيرات والتعقيدات في كافة المجالات. ونعمل كذلك على اتاحة الوصول إلى طلبات إدارية ومالية وتأمينية إضافية لتبسيط الإجراءات وتسهيل العمليات المتّبعة.
تقدم منصة أطلب خدمات الهيئات التنظيمية بالتنسيق مع خدمات دائرة التنمية الاقتصادية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية
طلب موعد - استلام البضائع (استيراد)
من خلال هذه الخدمة، تتيح هذه الخدمة لوكلاء الشحن أو شركات النقل بالشاحنات أو المستوردين حجز موعد مع شركة الخدمات الأرضية بمطار أبوظبي لاستلام شحنات الواردات من المطار. تضمن هذه الخدمات تسليم البضائع في الوقت المناسب من المطار وتقلل من وقت الانتظار غير الضروري في المطار.
يطلب المستخدم تحديد موعد من خلال إبلاغ تفاصيل البضائع والشاحنة واختيار الفترة الزمنية المناسبة من خلال منصة اطلب.
بمجرد تأكيد تفاصيل الموعد وإرسالها ، يجب على المتعامل المتابعة لاستكمال عملية الدفع من خلال وسيلة دفع رقمية تسمى mPay. يمكن للمتعاملين الذين لديهم اتفاقية ائتمان مع منصة اطلب / بوابة المقطع تخطي خطوة الدفع.
يتلقى المتعامل بعد ذلك تأكيدًا تبعاً للفترة الزمنية المحددة ويمكنه المضي قدمًا في استلام البضائع حسب الفترة الزمنية المحددة.
3
3
3
خطواتالرسوم المطلوبة | 27 درهم |
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمة | الحكومة والشركات والأفراد (وكيل الشحن والمستورد ووكلاء التخليص وشركات النقل بالشاحنات) |
عدد الزيارات للحصول على الخدمة | 0 |
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة | 2 |
مخرج الخدمة | اشعار من خلال البريد الالكتروني لجمع الشحن |
المدة | يمكن للمتعامل إكمال الحجز عند وصول البضائع إلى مطار أبوظبي |
مزود الخدمة |
27 درهم | ||||
---|---|---|---|---|