helpIcon

كيف يمكن أن نُساعدك اليوم؟

sea-vessel

الشحن والخدمات اللوجستية / خدمات الجو

طلب حجز موعد - استلام البضائع (استيراد)

Pattern
Pattern

طلب حجز موعد - استلام البضائع (استيراد)

من خلال هذه الخدمة، يمكن لوكلاء الشحن أو شركات النقل بالشاحنات أو المستوردين حجز موعد مع شركة الخدمات الأرضية بمطار أبوظبي لاستلام شحنات الواردات من المطار. تضمن هذه الخدمات تسليم البضائع في الوقت المناسب من المطار وتقلل من وقت الانتظار غير الضروري في المطار.

icon-mail
البريد الإلكتروني
iconface-to-face
وجهاً لوجه
icon-app
التطبيق الذكي
icon-phone
الهاتف
icon-website
الموقع الالكتروني

خطوات الحصول على الخدمة

مرحلة01

يطلب المستخدم تحديد موعد من خلال إبلاغ تفاصيل البضائع والشاحنة واختيار الفترة الزمنية المناسبة من خلال منصة اطلب.

مرحلة02

مراجعة التطبيق

بمجرد تأكيد تفاصيل الموعد وإرسالها، يمكن للمتعامل المتابعة لاستكمال عملية الدفع من خلال وسيلة دفع رقمية تسمى mPay. (يمكن للمتعاملين الذين لديهم اتفاقية ائتمان مع منصة اطلب / بوابة المقطع تخطي خطوة الدفع).

مرحلة03

تلقي الاستجابة

يتلقى المتعامل بعد ذلك تأكيداً تبعاً للفترة الزمنية المحددة ويمكنه المضي قدماً في استلام البضائع حسب الفترة الزمنية المحددة.

    3

    3

    3

    STEPS

الوثائق المطلوبة

أمر تسليم

الوثائق المطلوبة

أمر تسليم

معلومة اضافية

الرسوم المطلوبة27 درهم
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمةالحكومة والشركات والأفراد (وكيل الشحن والمستورد ووكلاء التخليص وشركات النقل بالشاحنات)
عدد الزيارات للحصول على الخدمة0
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة2
مخرج الخدمةاشعار من خلال البريد الإلكتروني لتحصيل الشحنة
المدةيمكن للمتعامل إكمال الحجز عند وصول البضائع إلى مطار أبو ظبي
مزود الخدمة

الرسوم المطلوبة

27 درهم