الشحن والخدمات اللوجستية / المناطق الاقتصادية
طلب استعلام غير فني
الموارد التجارية
في إطار حرصنا المستمر على تيسير العمليات التجارية، قمنا بحشد العديد من الموارد لمساعدتك على البدء في رحلتك التجارية.
جمارك
إنطلاقاً من إستراتيجية حكومة أبوظبي للتحول الرقمي الهادفة لتعزيز مكانة أبوظبي كمنطقة لوجستية إقليمية وعالمية، ولخلق بيئة استثمارية تنافسية تتكامل مع القطاع الخاص وتبسيطا للإجراءات الجمركية وتنظيم حركة البضائع الشخصية عبر قنوات التجارة الالكترونية...
دليل الخدمات
لقد حددنا مجموعة من الأنظمة والإجراءات لتوجيه ومراقبة حركة المرور البحرية وطرق السفن الموزعة من سفينة إلى سفينة ومن سفينة إلى شاطئ، وكل ذلك وأكثر في متناول يدنا من خلال قوة التقنيات الرقمية.
ندير كامل الحركة الجوية لكل من البضائع العامة والخاصة ونضمن استمرارية الحركة السلسة والفعالة للبضائع من المنشأ إلى الوجهة عبر الوسائل الرقمية.
خدمات
المزيد عن خدمات الجوبفضل إدارتنا متعددة الجوانب لخدمات الشحن البري فإننا نتمتع بالقدرة الكاملة على معالجة كل عملياتنا عبر الإنترنت، وتبسيطها وإجراءها بكل سلاسة.
ينتج عن التخطيط التكتيكي والنماذج الحديثة حلول شحن منتظمة ومتطورة للسكك الحديدية مدعومة كذلك بكافة الإجراءات الحسابية المتقدّمة.
تعد المنطقة الاقتصادية مركزاً للنمو، حيث يلتق�� الموردون والموزعون والبائعون معاً تحت سقف واحد للحفاظ على سير عجلة الاقتصاد، مدعومة بعدد كبير من الحلول الرقمية المتاحة.
يتم فحص البضائع وتخليصها بطريقة سلسة ومنهجية. تقلل عملياتنا المركزية من الجهود التي تبذلها جميع الأطراف لمراجعة المعلومات ومعالجتها، مما يؤدي إلى معالجة أسرع للبضائع، وتحسين الرؤية وتقليل المخاطر الأمنية، وتحسين التنسيق مع الوكالات الحكومية الشريكة.
تَهدف منصّتنا الرقمية إلى تسهيل العمليات وتقليل المخاطر والتأخيرات والتعقيدات في كافة المجالات. ونعمل كذلك على اتاحة الوصول إلى طلبات إدارية ومالية وتأمينية إضافية لتبسيط الإجراءات وتسهيل العمليات المتّبعة.
تقدم منصة أطلب خدمات الهيئات التنظيمية بالتنسيق مع خدمات دائرة التنمية الاقتصادية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية
طلب استعلام غير فني
من خلال هذه الخدمة، يتقدم المتعامل بطلب للحصول على رد/توضيح على استعلام غير فني في المدن الاقتصادية والمناطق الحرة (مجموعة كيزاد).
يتقدم المتعامل بطلب استعلام غير فني عبر البوابة الإلكترونية.
يتم اصدار تقرير الاستعلام غير الفني في خانة الرد/التوضيح المطلوبة.
يرسل تقرير الاستعلام غير الفني للمتعامل عبر قنوات التواصل المتاحة.
3
3
3
خطواتالرسوم المطلوبة | لا يوجد |
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمة | الأعمال: مستثمري مجموعة كيزاد |
عدد الزيارات للحصول على الخدمة | 0 |
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة | 2 |
مخرج الخدمة | تقرير استعلام غير فني |
لا يوجد | ||||
---|---|---|---|---|