helpIcon

كيف يمكن أن نُساعدك اليوم؟

sea-vessel

الشحن والخدمات اللوجستية / المناطق الاقتصادية

شهادة عدم ممانعة لأعمال تجهيزات المستودع

Pattern
Pattern

شهادة عدم ممانعة لأعمال تجهيزات المستودع

يتقدم مستأجر المستودع بطلب الحصول على عدم ممانعة من موانئ أبوظبي ليقوم بأعمال إضافات وتجهيزات للمستودع

icon-phone
الهاتف
iconface-to-face
وجهاً لوجه
icon-app
التطبيق الذكي
icon-mail
البريد الإلكتروني
icon-website
الموقع الالكتروني

خطوات الحصول على الخدمة

مرحلة01

يتقدم العميل بطلب إجتماع مع الفريق الفني لتوضيح الأعمال المخطط لها للمستودع. يوضح الفريق الفني للعميل بالإجراءات والمخططات المطلوبة.

مرحلة02

مراجعة التطبيق

يقوم العميل بتسليم المخططات والمستندات المطلوبة بشكل رسمي عبر المنصة الإلكترونية.

مرحلة03

تلقي الاستجابة

الفريق الفني يقوم بالمراجعة والرد على العميل بالقبول أو الرفض في خلال 5 أيام عمل. يتم إرسال الرد من الفريق الفني للعميل بشكل تلقائي عبر البريد اللأكتروني.

مرحلة04

انجاز الطلب

في حال الموافقة يتم إرسال شهادة عدم الممانعة إلى العميل من عبر خدمة العملاء.

    4

    4

    4

    خطوات

الوثائق المطلوبة

رسالة توضيح للأعمال

رسالة تكليف من المالك (في حال تكليف مقاول بالأعمال من قبل المالك)

المخططات والمستندات الداعمة

الوثائق المطلوبة

رسالة توضيح للأعمال

رسالة تكليف من المالك (في حال تكليف مقاول بالأعمال من قبل المالك)

المخططات والمستندات الداعمة

معلومة اضافية

الرسوم المطلوبةلا يوجد
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمةالأعمال: مستثمري موانئ أبوظبي
عدد الزيارات للحصول على الخدمة0
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة2
مخرج الخدمةشهادة عدم ممانعة لأعمال تجهيزات المستودع

لائحة الأسعار

لا يوجد