sea-vessel

الشحن والخدمات اللوجستية / المناطق الاقتصادية

طلب شهادة عدم ممانعة - تخطيط عمراني

Pattern
Pattern

طلب شهادة عدم ممانعة - تخطيط عمراني

من خلال هذه الخدمة، يقوم مستأجر المستودع بالتقديم على طلب للحصول على شهادة عدم ممانعة من فريق التخطيط العمراني لمجموعة موانئ أبوظبي لكي يقوم بأعمال إضافات وتجهيزات للمستودع، اذا كانت الأعمال والتجهيزات تشمل التالي فقط: 1. تغييرات خارجية على المستودع (مثل إضافة وحدات تكييف، لوحات، تغيير على مواقف المركبات) 2. إضافة في إجمالي المساحة الطابقية 3. تغيير استخدام المستودع الموافق عليه

icon-phone
الهاتف
iconface-to-face
وجهاً لوجه
icon-app
التطبيق الذكي
icon-mail
البريد الإلكتروني
icon-website
الموقع الالكتروني

خطوات الحصول على الخدمة

مرحلة01

يتقدم المتعامل بطلب اجتماع مع الفريق الفني لتوضيح الأعمال المخطط لها للمستودع. يوضح الفريق الفني للمتعامل الإجراءات والمخططات المطلوبة.

مرحلة02

تقديم الطلب

يقوم المتعامل بتسليم المخططات والمستندات المطلوبة بشكل رسمي عبر المنصة الإلكترونية.

مرحلة03

مراجعة التطبيق

يقوم الفريق الفني بالمراجعة والرد على المتعامل بالقبول أو الرفض خلال 5 أيام عمل. يتم إرسال الرد من الفريق الفني للمتعامل بشكل تلقائي عبر البريد الإلكتروني.

مرحلة04

تلقي الاستجابة

في حال الموافقة، يتم إرسال شهادة عدم الممانعة إلى المتعامل عبر القنوات المتاحة.

    4

    4

    4

    خطوات

الوثائق المطلوبة

مستند الوثائق المطلوبة لشهادة عدم الممانعة

رسالة توضيح للأعمال

رسالة تكليف من المالك (في حال تكليف مقاول بالأعمال من قبل المالك)

المخططات والمستندات الداعمة

الوثائق المطلوبة

مستند الوثائق المطلوبة لشهادة عدم الممانعة

رسالة توضيح للأعمال

رسالة تكليف من المالك (في حال تكليف مقاول بالأعمال من قبل المالك)

المخططات والمستندات الداعمة

معلومة اضافية

الرسوم المطلوبةلا يوجد
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمةالأعمال: مستثمري مجموعة موانئ أبوظبي
عدد الزيارات للحصول على الخدمة0
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة2
مخرج الخدمة شهادة عدم ممانعة - التخطيط العمراني 

لائحة الأسعار

لا يوجد