helpIcon

كيف يمكن أن نُساعدك اليوم؟

sea-vessel

الشحن والخدمات اللوجستية / خدمات البحر

طلب خدمة إعادة الشحن و المناولة " بضائع الصب"

Pattern
Pattern

طلب خدمة إعادة الشحن و المناولة " بضائع الصب"

من خلال هذه الخدمة، تقوم وحدة إعادة الشحن و المناولة بالسماح للوكلاء الملاحيين وملاك البضائع أو السفن بطلب خدمات إعادة الشحن و المناولة مثل إعادة مناولة بضائع الصب السائبة، عمليات التفريغ من سفينة إلى سفينة أخرى في عرض البحر و إدارة شؤون السفن لتنفيذ مشاريع العمل.

icon-website
الموقع الالكتروني
icon-phone
الهاتف
icon-mail
البريد الإلكتروني
iconface-to-face
وجهاً لوجه
icon-mail
أخرى

خطوات الحصول على الخدمة

مرحلة01

تسجيل الدخول من خلال منصة "أطلب".

مرحلة02

تقديم الطلب

تقديم الطلب و الوثائق المطلوبة.

مرحلة03

حالة الطلب

استلام موافقة أو رفض الطلب. في حال الموافقة على الطلب، يتم إخطار المتعامل بإمكانية الحصول على الخدمة المطلوبة (كل على حدة) حسب الموعد المحدد. وفي حال عدم الموافقة، يمكن للمتعامل طلب الاطلاع على الملاحظات المزودة من سفين لإعادة الشحن و المناولة، وتزويدهم بالوثائق والمعلومات الإضافية إن لزم.

مرحلة04

دفع الرسوم

دفع رسوم الخدمة.

مرحلة05

تلقي الاستجابة

استلام الموافقة على عقد تجاري لتنفيذ مشروع عمل (إعادة مناولة بضائع سائبة) داخل أو خارج مجموعة موانئ أبوظبي.

    5

    5

    5

    خطوات

الوثائق المطلوبة

متطلبات العمل حسب المشروع

الوثائق المطلوبة

متطلبات العمل حسب المشروع

معلومة اضافية

الرسوم المطلوبةطبقاً للعقد التجاري المتفق عليه
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمةالأعمال
عدد الزيارات للحصول على الخدمةلا يوجد
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة2
ارتباط الخدمة بخدمات داخل الجهة الحكوميةطلب إذن دخول السفينة، طلب حجز مرسى للسفينة
مخرج الخدمةالموافقة على عقد تجاري لتنفيذ مشروع عمل (إعادة مناولة بضائع سائبة) داخل أوخارج مجموعة موانئ أبوظبي
المدةشهرين