الخدمات الملاحية وشؤون السفن
طلب الحصول على خدمة صيانة وتركيب المساعدات الملاحية
كيف يمكن أن نُساعدك اليوم؟
ابق على اطلاع
التزامنا وتفانينا في النهوض بعالم التجارة هي عملية متواصلة لا تنتهي أبداً. تَعرّف على المزيد حول الأحداث والفعاليات والمستجدات لدينا.
الموارد التجارية
في إطار التزامنا الثابت لتسهيل العمليات التجارية، قمنا بحشد العديد من الموارد لمساعدتك على البدء في رحلتك التجارية.
جمارك
إنطلاقاً من إستراتيجية حكومة أبوظبي للتحول الرقمي الهادفة لتعزيز مكانة أبوظبي كمنطقة لوجستية إقليمية وعالمية، ولخلق بيئة استثمارية تنافسية تتكامل مع القطاع الخاص وتبسيطا للإجراءات الجمركية وتنظيم حركة البضائع الشخصية عبر قنوات التجارة الالكترونية...
دليل الخدمات
لقد حددنا مجموعة من الأنظمة والإجراءات لتوجيه ومراقبة حركة المرور البحرية وطرق السفن الموزعة من سفينة إلى سفينة ومن سفينة إلى شاطئ، وكل ذلك وأكثر في متناول يدنا من خلال قوة التقنيات الرقمية.
ندير كامل الحركة الجوية لكل من البضائع العامة والخاصة ونضمن استمرارية الحركة السلسة والفعالة للبضائع من المنشأ إلى الوجهة عبر الوسائل الرقمية.
بفضل إدارتنا متعددة الجوانب لخدمات الشحن البري فإننا نتمتع بالقدرة الكاملة على معالجة كل عملياتنا عبر الإنترنت، وتبسيطها وإجراءها بكل سلاسة.
ينتج عن التخطيط التكتيكي والنماذج الحديثة حلول شحن منتظمة ومتطورة للسكك الحديدية مدعومة كذلك بكافة الإجراءات الحسابية المتقدّمة.
تعد المنطقة الاقتصادية مركزاً للنمو، حيث يلتق�� الموردون والموزعون والبائعون معاً تحت سقف واحد للحفاظ على سير عجلة الاقتصاد، مدعومة بعدد كبير من الحلول الرقمية المتاحة.
يتم فحص البضائع وتخليصها بطريقة سلسة ومنهجية. تقلل عملياتنا المركزية من الجهود التي تبذلها جميع الأطراف لمراجعة المعلومات ومعالجتها، مما يؤدي إلى معالجة أسرع للبضائع، وتحسين الرؤية وتقليل المخاطر الأمنية، وتحسين التنسيق مع الوكالات الحكومية الشريكة.
تَهدف منصّتنا الرقمية إلى تسهيل العمليات وتقليل المخاطر والتأخيرات والتعقيدات في كافة المجالات. ونعمل كذلك على اتاحة الوصول إلى طلبات إدارية ومالية وتأمينية إضافية لتبسيط الإجراءات وتسهيل العمليات المتّبعة.
طلب الحصول على خدمة صيانة وتركيب المساعدات الملاحية
من خلال هذه الخدمة ، يمكن لمستخدمي الموانيء التقدم بطلب الحصول على خدمة صيانة وتركيب المساعدات الملاحية.
يقوم العميل بتقديم الطلب عن طريق بوابة المقطع الالكترونية / البريد الالكتروني.
يتم استلام الرد على حالة الطلب . في حال الموافقة على الطلب، يتم إخطار العميل بإمكانية الحصول على الخدمة المطلوبة (كل على حدة) حسب الموعد المحدد. وفي حال الرفض يتوجب على العميل الاطلاع على الملاحظات المزودة من القسم المختص وتزويدهم بالوثائق والمعلومات الإضافية والتوضيحات إن لزم.
2
2
2
خطواتالرسوم المطلوبة | يتم الاتفاق على التعرفة ورسوم الخدمات من خلال مراجعة التفاصيل وثم التوقيع على تقديم الخدمة مع الجهات وممثلي الأعمال وإدارة التسويق |
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمة | الأعمال |
عدد الزيارات للحصول على الخدمة | 0 |
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة | 1 |
مخرج الخدمة | تقديم خدمة صيانة وتركيب المساعدات الملاحية |
يرجى الرجوع إلى تعرفة رسوم الميناء ورسوم الخدمات البحرية لمزيد من التفاصيل: https://www.adports.ae/port-users/port-documents/tariffs-charges | |||
---|---|---|---|