الشحن والخدمات اللوجستية / خدمات البحر
طلب حجز موعد للشاحنة
كيف يمكن أن نُساعدك اليوم؟
الموارد التجارية
في إطار حرصنا المستمر على تيسير العمليات التجارية، قمنا بحشد العديد من الموارد لمساعدتك على البدء في رحلتك التجارية.
جمارك
إنطلاقاً من إستراتيجية حكومة أبوظبي للتحول الرقمي الهادفة لتعزيز مكانة أبوظبي كمنطقة لوجستية إقليمية وعالمية، ولخلق بيئة استثمارية تنافسية تتكامل مع القطاع الخاص وتبسيطا للإجراءات الجمركية وتنظيم حركة البضائع الشخصية عبر قنوات التجارة الالكترونية...
دليل الخدمات
لقد حددنا مجموعة من الأنظمة والإجراءات لتوجيه ومراقبة حركة المرور البحرية وطرق السفن الموزعة من سفينة إلى سفينة ومن سفينة إلى شاطئ، وكل ذلك وأكثر في متناول يدنا من خلال قوة التقنيات الرقمية.
ندير كامل الحركة الجوية لكل من البضائع العامة والخاصة ونضمن استمرارية الحركة السلسة والفعالة للبضائع من المنشأ إلى الوجهة عبر الوسائل الرقمية.
خدمات
المزيد عن خدمات الجوبفضل إدارتنا متعددة الجوانب لخدمات الشحن البري فإننا نتمتع بالقدرة الكاملة على معالجة كل عملياتنا عبر الإنترنت، وتبسيطها وإجراءها بكل سلاسة.
ينتج عن التخطيط التكتيكي والنماذج الحديثة حلول شحن منتظمة ومتطورة للسكك الحديدية مدعومة كذلك بكافة الإجراءات الحسابية المتقدّمة.
تعد المنطقة الاقتصادية مركزاً للنمو، حيث يلتق�� الموردون والموزعون والبائعون معاً تحت سقف واحد للحفاظ على سير عجلة الاقتصاد، مدعومة بعدد كبير من الحلول الرقمية المتاحة.
يتم فحص البضائع وتخليصها بطريقة سلسة ومنهجية. تقلل عملياتنا المركزية من الجهود التي تبذلها جميع الأطراف لمراجعة المعلومات ومعالجتها، مما يؤدي إلى معالجة أسرع للبضائع، وتحسين الرؤية وتقليل المخاطر الأمنية، وتحسين التنسيق مع الوكالات الحكومية الشريكة.
تَهدف منصّتنا الرقمية إلى تسهيل العمليات وتقليل المخاطر والتأخيرات والتعقيدات في كافة المجالات. ونعمل كذلك على اتاحة الوصول إلى طلبات إدارية ومالية وتأمينية إضافية لتبسيط الإجراءات وتسهيل العمليات المتّبعة.
تقدم منصة أطلب خدمات الهيئات التنظيمية بالتنسيق مع خدمات دائرة التنمية الاقتصادية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية
طلب حجز موعد للشاحنة
من خلال هذه الخدمة، يمكن لشركات النقل البري بالشاحنات حجز موعد يمكن من خلاله إجراء ترتيبات نقل وتنزيل بضائعها.
يقوم المتعامل بتقديم طلب حجز موعد للشاحنة والسائق من خلال منصة "أطلب أو مركز الخدمة، وتحديد الفترة الزمنية المناسبة لتحميل وتفريغ البضائع.
بمجرد تأكيد تفاصيل الحجز ، يقوم المتعامل بالدفع من خلال mPay أو نقداً. ولا يتوجب الدفع على المتعاملين الذين لديهم أرصدة مسبقة لدى كل من منصة "أطلب" ومشغلي المرفأ .
يتلقى العميل تأكيدًا على حجز الفترة الزمنية المحددة. ملاحظات: * يجب أن تكون الشاحنات مسجلة لدى مجموعة موانئ أبوظبي (كجزء من عملية ترخيص مشغلي النقل بالشاحنات).
3
3
3
خطواتالرسوم المطلوبة | المواعيد عبر منصة "أطلب": 27 درهم لكل موعد (غير شاملة 5% ضريبة القيمة المضافة) المواعيد عبر مركز الخدمة: 54 درهم لكل موعد (غير شاملة 5% ضريبة القيمة المضافة ) |
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمة | الحكومة ، الشركات ، الأفراد (شركات النقل بالشاحنات) |
عدد الزيارات للحصول على الخدمة | 1 (للتقديم عن طريق مركز الخدمة) |
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة | 2 |
مخرج الخدمة | تأكيد الموعد ودفع رسوم خدمات الموانئ |
المدة | من 10 دقائق إلى 24:00 ساعة بناءً على مستوى الأولوية |
مزود الخدمة |
المواعيد عبر منصة "أطلب": 27 درهم لكل موعد (غير شاملة 5% ضريبة القيمة المضافة) المواعيد عبر مركز الخدمة: 54 درهم لكل موعد (غير شاملة 5% ضريبة القيمة المضافة ) | ||||
---|---|---|---|---|