الشحن والخدمات اللوجستية / خدمات ذات قيمة مضافة
طلب تعديل بطاقة منشأة وزارة الموارد البشرية والتوطين
كيف يمكن أن نُساعدك اليوم؟
ابق على اطلاع
التزامنا وتفانينا في النهوض بعالم التجارة هي عملية متواصلة لا تنتهي أبداً. تَعرّف على المزيد حول الأحداث والفعاليات والمستجدات لدينا.
الموارد التجارية
في إطار التزامنا الثابت لتسهيل العمليات التجارية، قمنا بحشد العديد من الموارد لمساعدتك على البدء في رحلتك التجارية.
جمارك
إنطلاقاً من إستراتيجية حكومة أبوظبي للتحول الرقمي الهادفة لتعزيز مكانة أبوظبي كمنطقة لوجستية إقليمية وعالمية، ولخلق بيئة استثمارية تنافسية تتكامل مع القطاع الخاص وتبسيطا للإجراءات الجمركية وتنظيم حركة البضائع الشخصية عبر قنوات التجارة الالكترونية...
دليل الخدمات
لقد حددنا مجموعة من الأنظمة والإجراءات لتوجيه ومراقبة حركة المرور البحرية وطرق السفن الموزعة من سفينة إلى سفينة ومن سفينة إلى شاطئ، وكل ذلك وأكثر في متناول يدنا من خلال قوة التقنيات الرقمية.
ندير كامل الحركة الجوية لكل من البضائع العامة والخاصة ونضمن استمرارية الحركة السلسة والفعالة للبضائع من المنشأ إلى الوجهة عبر الوسائل الرقمية.
بفضل إدارتنا متعددة الجوانب لخدمات الشحن البري فإننا نتمتع بالقدرة الكاملة على معالجة كل عملياتنا عبر الإنترنت، وتبسيطها وإجراءها بكل سلاسة.
ينتج عن التخطيط التكتيكي والنماذج الحديثة حلول شحن منتظمة ومتطورة للسكك الحديدية مدعومة كذلك بكافة الإجراءات الحسابية المتقدّمة.
تعد المنطقة الاقتصادية مركزاً للنمو، حيث يلتقي الموردون والموزعون والبائعون معاً تحت سقف واحد للحفاظ على سير عجلة الاقتصاد، مدعومة بعدد كبير من الحلول الرقمية المتاحة.
يتم فحص البضائع وتخليصها بطريقة سلسة ومنهجية. تقلل عملياتنا المركزية من الجهود التي تبذلها جميع الأطراف لمراجعة المعلومات ومعالجتها، مما يؤدي إلى معالجة أسرع للبضائع، وتحسين الرؤية وتقليل المخاطر الأمنية، وتحسين التنسيق مع الوكالات الحكومية الشريكة.
تَهدف منصّتنا الرقمية إلى تسهيل العمليات وتقليل المخاطر والتأخيرات والتعقيدات في كافة المجالات. ونعمل كذلك على اتاحة الوصول إلى طلبات إدارية ومالية وتأمينية إضافية لتبسيط الإجراءات وتسهيل العمليات المتّبعة.
طلب تعديل بطاقة منشأة وزارة الموارد البشرية والتوطين
يوضح هذا الإجراء الآلية التي يتم من خلالها تعديل / تحديث بيانات المنشأة ، مثال (تغيير في ملكية المنشأة أو وكيل خدماتها أو تغيير الاسم التجاري أو تحديث بياناتها الأخرى).
يبدأ هذا الإجراء عند تقديم العميل لطلب تعديل بطاقة المنشأة لتعديل / تحديث بيانات المنشأة ، مثال (تغيير في ملكية المنشأة أو وكيل خدماتها أو تغيير الاسم التجاري أو تحديث بياناتها الأخرى).
يقوم الموظف بالتحقق من استلام كافة المستندات وطلب المعاملة.
في حالة عدم إستيفاء الشروط يقوم الموظف بإبلاغ العميل بإستكمال النواقص.
في حالة إستيفاء المتطلبات يقوم موظف خدمة العملاء بتحديد الرمز التعريفي الخاص بالخدمة واصدار الطلب الذي يقوم العميل بدوره بالتوقيع على هذا الطلب ومن ثم إرساله إلى أمين الصندوق في حال رغبة العميل الدفع نقدا.
تحصيل الرسوم المالية المستحقة وإصدار الفاتورة إما عن طريق أمين الصندوق في حال رغبة العميل الدفع نقداً أو عن طريق موظف خدمة العملاء في حال رغبة العميل الدفع عن طريق بطاقة الدفع الإلكتروني وتسليمه نسخه من الفاتوره.
يتم إستكمال الإجراء و تعبئة النماذ ج المتعلقة بتعديل بطاقة المنشأة في نظام "تسهيل" الخاص بوزارة الموارد البشرية والتوطين.
إرسال كافة الوثائق إلى ضابط تصاريح العمل.
مراجعة الطلب والمستندات والتأكد من استيفائها للشروط والأحكام إبلاغ العميل بعدم استيفاء طلب المعاملة للشروط والأحكام، وينتهي الإجراء.
في حالة كان الطلب مستوفي الشروط يتم إرسال كافة الوثائق إلى موظف إدخال البيانات.
يتم تعديل المعلومات المعبئة من قبل العميل في الطلب الخاص بتعديل بيانات المنشأة في نظام "تسهيل" التابع لوزارة الموارد البشرية والتوطين.
طباعة الطلب وإرساله إلى ضابط أول التصاريح بعد استلام النسخة الموقعة والمعتمدة العميل.
اعتماد الطلب عن طريق ضابط أول تصاريح العمل في نظام وزارة الموارد البشرية والتوطين وإرساله إلى موظف خدمة العملاء.
حفظ وأرشفة طلب تعديل المنشأة المعتمد والتواصل مع العميل وتسليمه كافة المستندات.
ينتهي الإجراء.
14
14
14
خطواتالرسوم المطلوبة | AED 50 |
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمة | صاحب / مندوب المنشأة |
عدد الزيارات للحصول على الخدمة | 1 |
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة | 1 |
مخرج الخدمة | تعديل في بيانات المنشأة - وزارة الموارد البشرية والتوطين |
ارتباط الخدمة بخدمات تتبع لجهات خارجية | وزارة الموارد البشرية والتوطين |
AED 50 | ||||
---|---|---|---|---|