helpIcon

كيف يمكن أن نُساعدك اليوم؟

sea-vessel

الشحن والخدمات اللوجستية / خدمات ذات قيمة مضافة

طلب شكوى عمالية

Pattern
Pattern

طلب شكوى عمالية

يقوم هذا الإجراء على تقديم خدمة طباعة شكوى عمالية يتم طلبها من العامل بحق المنشأة جراء تأخر في سداد أجور متأخرة على سبيل المثال.

icon-phone
الهاتف
iconface-to-face
وجهاً لوجه
icon-app
التطبيق الذكي
icon-mail
البريد الإلكتروني
icon-website
الموقع الالكتروني

خطوات الحصول على الخدمة

مرحلة01

يبدأ هذا الإجراء عند تقديم العميل بطلب اتقديم شكوى ضد المنشأة التي يعمل بها.

مرحلة02

مراجعة التطبيق

التحقق من استلام كافة المستندات وطلب المعاملة وتاريخ سريان بطاقة العمل والإقامة.

مرحلة03

تلقي الاستجابة

يقوم موظف خدمة العملاء بتحديد الرمز التعريفي الخاص بالخدمة واصدار الطلب الذي يقوم العامل بدوره بالتوقيع على هذا الطلب ومن ثم إرساله إلى أمين الصندوق في حال رغبة العامل الدفع نقداً .

مرحلة04

دفع الرسوم

تحصيل الرسوم المالية المستحقة وإصدار الفاتورة إما عن طريق أمين الصندوق في حال رغبة العميل الدفع نقداً أو عن طريق موظف خدمة العملاء في حال رغبة العامل الدفع عن طريق بطاقة الدفع الإلكتروني .وتسليمه صورة من الفاتورة.

مرحلة05

انجاز الطلب

يتم طباعة طلب الشكوى وتسليمه للعامل للتوقيع وتحويله لإدارة علاقات العمل في الدائرة.

    5

    5

    5

    خطوات

الوثائق المطلوبة

صورة عن بطاقة العمل

صورة عن جواز سفر وإقامة العامل

الوثائق المطلوبة

صورة عن بطاقة العمل

صورة عن جواز سفر وإقامة العامل

معلومة اضافية

الرسوم المطلوبةAED 25
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمةالعامل في المنشأة
عدد الزيارات للحصول على الخدمة1
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة1
مخرج الخدمةطباعة شكوى عمالية
ارتباط الخدمة بخدمات تتبع لجهات خارجيةوزارة الموارد البشرية والتوطين

لائحة الأسعار

AED 25