الشحن والخدمات اللوجستية / خدمات ذات قيمة مضافة
طلب شكوى عمالية
كيف يمكن أن نُساعدك اليوم؟
ابق على اطلاع
التزامنا وتفانينا في النهوض بعالم التجارة هي عملية متواصلة لا تنتهي أبداً. تَعرّف على المزيد حول الأحداث والفعاليات والمستجدات لدينا.
الموارد التجارية
في إطار التزامنا الثابت لتسهيل العمليات التجارية، قمنا بحشد العديد من الموارد لمساعدتك على البدء في رحلتك التجارية.
جمارك
إنطلاقاً من إستراتيجية حكومة أبوظبي للتحول الرقمي الهادفة لتعزيز مكانة أبوظبي كمنطقة لوجستية إقليمية وعالمية، ولخلق بيئة استثمارية تنافسية تتكامل مع القطاع الخاص وتبسيطا للإجراءات الجمركية وتنظيم حركة البضائع الشخصية عبر قنوات التجارة الالكترونية...
دليل الخدمات
لقد حددنا مجموعة من الأنظمة والإجراءات لتوجيه ومراقبة حركة المرور البحرية وطرق السفن الموزعة من سفينة إلى سفينة ومن سفينة إلى شاطئ، وكل ذلك وأكثر في متناول يدنا من خلال قوة التقنيات الرقمية.
ندير كامل الحركة الجوية لكل من البضائع العامة والخاصة ونضمن استمرارية الحركة السلسة والفعالة للبضائع من المنشأ إلى الوجهة عبر الوسائل الرقمية.
بفضل إدارتنا متعددة الجوانب لخدمات الشحن البري فإننا نتمتع بالقدرة الكاملة على معالجة كل عملياتنا عبر الإنترنت، وتبسيطها وإجراءها بكل سلاسة.
ينتج عن التخطيط التكتيكي والنماذج الحديثة حلول شحن منتظمة ومتطورة للسكك الحديدية مدعومة كذلك بكافة الإجراءات الحسابية المتقدّمة.
تعد المنطقة الاقتصادية مركزاً للنمو، حيث يلتقي الموردون والموزعون والبائعون معاً تحت سقف واحد للحفاظ على سير عجلة الاقتصاد، مدعومة بعدد كبير من الحلول الرقمية المتاحة.
يتم فحص البضائع وتخليصها بطريقة سلسة ومنهجية. تقلل عملياتنا المركزية من الجهود التي تبذلها جميع الأطراف لمراجعة المعلومات ومعالجتها، مما يؤدي إلى معالجة أسرع للبضائع، وتحسين الرؤية وتقليل المخاطر الأمنية، وتحسين التنسيق مع الوكالات الحكومية الشريكة.
تَهدف منصّتنا الرقمية إلى تسهيل العمليات وتقليل المخاطر والتأخيرات والتعقيدات في كافة المجالات. ونعمل كذلك على اتاحة الوصول إلى طلبات إدارية ومالية وتأمينية إضافية لتبسيط الإجراءات وتسهيل العمليات المتّبعة.
طلب شكوى عمالية
يقوم هذا الإجراء على تقديم خدمة طباعة شكوى عمالية يتم طلبها من العامل بحق المنشأة جراء تأخر في سداد أجور متأخرة على سبيل المثال.
يبدأ هذا الإجراء عند تقديم العميل بطلب اتقديم شكوى ضد المنشأة التي يعمل بها.
التحقق من استلام كافة المستندات وطلب المعاملة وتاريخ سريان بطاقة العمل والإقامة.
يقوم موظف خدمة العملاء بتحديد الرمز التعريفي الخاص بالخدمة واصدار الطلب الذي يقوم العامل بدوره بالتوقيع على هذا الطلب ومن ثم إرساله إلى أمين الصندوق في حال رغبة العامل الدفع نقداً .
تحصيل الرسوم المالية المستحقة وإصدار الفاتورة إما عن طريق أمين الصندوق في حال رغبة العميل الدفع نقداً أو عن طريق موظف خدمة العملاء في حال رغبة العامل الدفع عن طريق بطاقة الدفع الإلكتروني .وتسليمه صورة من الفاتورة.
يتم طباعة طلب الشكوى وتسليمه للعامل للتوقيع وتحويله لإدارة علاقات العمل في الدائرة.
5
5
5
خطواتالرسوم المطلوبة | AED 25 |
فئات المتعاملين المستفيدين من الخدمة | العامل في المنشأة |
عدد الزيارات للحصول على الخدمة | 1 |
عدد نقاط التواصل للحصول على الخدمة | 1 |
مخرج الخدمة | طباعة شكوى عمالية |
ارتباط الخدمة بخدمات تتبع لجهات خارجية | وزارة الموارد البشرية والتوطين |
AED 25 | ||||
---|---|---|---|---|